تم نسخ النصتم نسخ العنوان
الحث على تدبر القرآن الكريم وتعلم معانيه . - ابن عثيمينالشيخ : على كل حال يا إخواني القرآن لا تنقضي عجائبه . مهما قلت من المعاني والحكم والأسرار فلم تبلغ غايته ، لأنه كلام الله . لكن مع ذلك أحثكم على تعلم مع...
العالم
طريقة البحث
الحث على تدبر القرآن الكريم وتعلم معانيه .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : على كل حال يا إخواني القرآن لا تنقضي عجائبه . مهما قلت من المعاني والحكم والأسرار فلم تبلغ غايته ، لأنه كلام الله . لكن مع ذلك أحثكم على تعلم معاني القرآن. إن كنتم تريدون أن تذوقوا طعم القرآن وحلاوة القرآن وتنتفعوا به فعليكم بتعلم معانيه. قال الله عز وجل : { كِتَابٌ أَنْزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ } لا لمجرد التلاوة { ليدبروا آياته } أي يتفكروا فيها { وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ } أي يعملوا بها .
اللهم اجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهلك وخاصتك يا رب العالمين. اللهم ارزقنا تلاوته آناء الليل والنهار على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب العالمين . اللهم إنا نسألك في مقامنا هذا وفي هذا الجمع المبارك وفي هذا المكان المبارك نسألك اللهم أن تنصر إخواننا في الشيشان . اللهم انصرهم على عدوهم . اللهم ثبت أقدامهم. اللهم ارزقهم الصبر. اللهم قوي عزائمهم . اللهم ارحم شهداءهم . اللهم أعن أحياءهم يا رب العالمين . اللهم ارددهم إلى بلادهم آمنين . اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا قوي يا عزيز نسألك اللهم أن.

Webiste