تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثني حرملة بن يحيى قال : حدثنا ابن وهب قال... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثني حرملة بن يحيى قال: حدثنا ابن وهب قال: أخبرني عمرو بن الحارث عن ابن شهاب عن عروة بن الزبير عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلّم أنها قا...
العالم
طريقة البحث
وحدثني حرملة بن يحيى قال : حدثنا ابن وهب قال : أخبرني عمرو بن الحارث عن ابن شهاب عن عروة بن الزبير عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلم قالت : كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي فيما بين أن يخلو من صلاة العشاء وهي التي يدعو الناس العتمة إلى الفجر إحدى عشرة ركعة يسلم بين كل ركعتين ويوتر بواحدة فإذا سكت المؤذن من صلاة الفجر وتبين له الفجر وجاءه المؤذن قام فركع ركعتين خفيفتين ثم اضطجع على شقه الأيمن حتى يأتيه المؤذن للإقامة .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثني حرملة بن يحيى قال: حدثنا ابن وهب قال: أخبرني عمرو بن الحارث عن ابن شهاب عن عروة بن الزبير عن عائشة زوج النبي صلى الله عليه وسلّم أنها قالت: كان رسول الله صلى الله عليه وسلّم يصلي فيما بين أن يفرغ من صلاة العشاء وهي التي يدعو الناس العتمة إلى الفجر إحدى عشرة ركعة يسلّم بين كل ركعتين ويوتر بواحدة فإذا سكت المؤذّن من صلاة الفجر وتبيّن له الفجر وجاءه المؤذّن قام فركع ركعتين خفيفتين ثم اضطجع على شقه الأيمن حتى يأتيه المؤذّن لإقامة .

Webiste