باب : الألد الخصم ، وهو الدائم في الخصومة . (( لدا )) : عوجاً . (( ألد )) : أعوج .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : باب : الألد الخصم ، وهو الدائم في الخصومة. لدا : عوجاً. ألد : أعوج.
الشيخ : عندي لُدا عُوجا لا عُوجا ما هي جمع هي الآية التي في سورة مريم لدا جمع لا لا تفسر لدا ما تفسر عوجا اللد العود فألد أعوج. الله تعالى قال : لتنذر به قوما لدا .
الشيخ : عندي لُدا عُوجا لا عُوجا ما هي جمع هي الآية التي في سورة مريم لدا جمع لا لا تفسر لدا ما تفسر عوجا اللد العود فألد أعوج. الله تعالى قال : لتنذر به قوما لدا .
الفتاوى المشابهة
- لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ) - ابن عثيمين
- وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله... - ابن عثيمين
- هل معنى قول الله تعالى (( غير ذي عوج )) أي ل... - ابن عثيمين
- ما معنى قوله صلى الله عليه وسلم : ( وإن أعوج... - ابن عثيمين
- معنى قوله تعالى :" لم يلد ولم يولد . ولم يكن... - ابن عثيمين
- إذا علم القاضي رجلاً ألد خصم هل له أن يعزره ؟ - ابن عثيمين
- معنى قوله تعالى:" لم يلد ولم يولد ". - ابن عثيمين
- قرأت حديثا عن الرسول صلى الله عليه وسلم وأري... - ابن عثيمين
- معنى حديث "خُلقت مِن ضِلع أعوج" - ابن باز
- تفسير قوله تعالى: (لم يلد ولم يولد) - ابن عثيمين
- باب : الألد الخصم ، وهو الدائم في الخصومة .... - ابن عثيمين