تم نسخ النصتم نسخ العنوان
تقول أنا امرأة متزوجة وعندي خمسة أطفال ومنذ... - ابن عثيمينالسائل : رسالة وردتنا من الحائرة ص م ب من المدينة المنورة تقول فيها أنا امرأة متزوجة وعندي خمسة أطفال ومنذ مدة طويلة جدا وأنا في مشاكل مع زوجي من ناحية ...
العالم
طريقة البحث
تقول أنا امرأة متزوجة وعندي خمسة أطفال ومنذ مدة طويلة وأنا مع زوجي في مشاكل من ناحية أنه يكذب علي كثيرا في أغلب الأشياء وأزعل عليه وأطلب منه عدم الكذب فيلحف على المصحف لعدم الكذب علي مرة أخرى ولكنه لم يستطع الصبر عن الكذب أبداً وأنا لا أستطيع الصبر على الكذب المشكلة الثانية أنه كثير الشك لدرجة أنه يشك مني في أقرب الناس إلي مثل ابنه الذي من امرأة أخرى أرجو حل هاتين المشكلتين ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : رسالة وردتنا من الحائرة ص م ب من المدينة المنورة تقول فيها أنا امرأة متزوجة وعندي خمسة أطفال ومنذ مدة طويلة جدا وأنا في مشاكل مع زوجي من ناحية أنه يكذب عليّ كثيرا في أغلب الأشياء وأزعل عليه وأطلب منه عدم الكذب عليّ فيحلف على المصحف بعدم الكذب عليّ مرة أخرى ولكنه لم يستطع الصبر عن الكذب أبدا وأنا لا أستطيع الصبر على الكذب والمشكلة الثانية أنه كثير الشك لدرجة أنه يشك مني في أقرب الناس إليّ مثل ابنه الذي من امرأة أخرى أرجو حل هاتين المشكلتين؟

الشيخ : حل هاتين المشكلتين ليست عندنا في الحقيقة، ليست تلك مشكلة شرعية حتى يمكننا الإجابة عليها ولكننا نرشد الأخت السائلة إلى طريق الحل لهاتين المشكلتين وذلك بأن تنظر هي وزوجها في جماعة أهل علم ودين ونظر حتى يجمعوهما على ما ينبغي أن يكونا عليه من العشرة الحميدة والسيرة الطيبة، نعم.

Webiste