تم نسخ النصتم نسخ العنوان
سؤالها الأخير تقول استشهد من أقاربنا شاب في... - ابن عثيمينالسائل : سؤالها الأخير تقول استشهد من أقاربنا شاب في معركتنا وكان مسلماً وتقياً إلي درجة وحزنا عليه حزناً شديداً إثر وفاته وحدّثت صديقاتي في المدرسة عنه...
العالم
طريقة البحث
سؤالها الأخير تقول استشهد من أقاربنا شاب في معركتنا وكان مسلماً وتقياً إلي درجة وحزنا عليه حزناً شديداً وحدثت صديقاتي في المدرسة عنه وبعد مضي عدد من الأيام قالت لي إحدى الصديقات يا صديقتي إني رأيت في منامي الشاب الذي حدثتينا عنه وهو يدرس لنا وأخذ يصلح دفاترنا وكتب على دفترك جيد جداً ممتاز وعلى دفتري علامة التصليح وهي فأنا بقيت قلقة في هذا نرجو إذا كان هناك تفسيراً لهذه الرؤية ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : سؤالها الأخير تقول استشهد من أقاربنا شاب في معركتنا وكان مسلماً وتقياً إلي درجة وحزنا عليه حزناً شديداً إثر وفاته وحدّثت صديقاتي في المدرسة عنه وبعد مضي عدد من الأيام قالت لي إحدى الصديقات يا صديقتي إني رأيت في منامي الشاب الذي حدثتينا عنه وهو يدرس لنا وأخذ يصلح دفاترنا وكتب على دفترك جيد جداً ممتاز وعلى دفتري علامة التصليح وهي، فأنا تقول بقيت قلقة في هذا نرجو إذا كان هناك تفسيراً لهذه الرؤيا؟

الشيخ : أما أنا لست أعرف تفسير الرؤيا ولكن أرشد إخواننا المسلمين إذا رأوا ما يسرهم أن يستبشروا خيرا وأن يحدثوا به من يحبون كما أمر بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وإذا رأوا ما يسوءهم أن يستعيذوا بالله من شرها ومن شر الشيطان وأن لا يحدثوا بذلك أحدا فإنهم إذا فعلوا ذلك لا يضرهم ما رأوه في منامهم.

السائل : نعم، المرسل في الحقيقة الذي بين يدينا لم يوضح اسمه لكنه يقول أو مكتوب عليها منجرة الإخلاص الجديدة بالقصيم من صاحبها عبد الرحمان عبد العزيز العبد السيف وأعتقد أن هذا الاسم، له أسئلة عديدة في بعضها.

Webiste