لو أجبرتني الجامعة على القيام بالبحث لأني إن لم أقم بها لن أتوظف فهل هذا يدل على سلامة النية؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : لو أجبرتني الجامعة على القيام بالبحث لأني إن لم أقم بها لن أتوظف فهل هذا يدل على سلامة النية ؟
الشيخ : أي نعم ، لأنه هو يريد الوصول إلى هذه الشهادة التي تؤله بالمنصب الذي يريد أن ينفع الناس به ، وكثير من العلوم الجامعة ما الإنسان .
الشيخ : أي نعم ، لأنه هو يريد الوصول إلى هذه الشهادة التي تؤله بالمنصب الذي يريد أن ينفع الناس به ، وكثير من العلوم الجامعة ما الإنسان .
الفتاوى المشابهة
- ما حكم دراسة المرأة في الجامعة المختلطة ؟ - الالباني
- الكلام على مسألة الجبر والإختيار . - الالباني
- هل تجوز تسمية الجامعة بالحرم الجامعي ؟ - الالباني
- قال لزوجته يجامع أمه ولا يجامعها - اللجنة الدائمة
- وجوب تصحيح النية في طلب العلم - ابن باز
- إخلاص النية لله عز وجل في الدراسة. - ابن عثيمين
- حكم التوظف بالشهادة التي حصل عليها بالغش - ابن باز
- ما رأيكم في بعض الشباب الذين يقولون إن الجام... - ابن عثيمين
- ما هو المسجد الجامع ؟ - الالباني
- قال أنتي محرمة علي لن أقترب منك ولن أجامعك - اللجنة الدائمة
- لو أجبرتني الجامعة على القيام بالبحث لأني إن... - ابن عثيمين

