من أحرم قارنًا وبعد الإحرام حل
الشيخ عبدالعزيز ابن باز
السؤال: ما حكم من أحرم بالحج والعمرة قارنًا وبعد العمرة حل الإحرام هل يعتبر متمتعًا؟
الجواب: نعم إذا أحرم بالحج والعمرة قارنًا ثم طاف وسعى وقصر وجعلها عمرة يسمى متمتعًا وعليه دم التمتع.
الجواب: نعم إذا أحرم بالحج والعمرة قارنًا ثم طاف وسعى وقصر وجعلها عمرة يسمى متمتعًا وعليه دم التمتع.
الفتاوى المشابهة
- هل الهدي واجب على القارن .؟ - ابن عثيمين
- وجوب الهدي على المتمتع والقارن - ابن باز
- ما يفعله القارن والمنفرد - ابن عثيمين
- الإحرام بالحج والعمرة معا - اللجنة الدائمة
- حكم الفدية على القارن - ابن عثيمين
- الإحرام بالعمرة من الحرم - اللجنة الدائمة
- حكم الهدي للمتمتع والقارن - ابن باز
- هل القارن يلزمه سعيان في الحج ؟ - الالباني
- حكم من تمتع بالعمرة إلى الحج وعمل ما يعمله القارن - ابن باز
- نفست بعد أن أحرمت بالحج والعمرة قارنة - اللجنة الدائمة
- من أحرم قارنًا وبعد الإحرام حل - ابن باز