تم نسخ النصتم نسخ العنوان
ان كلامكم في الآونة الأخيرة أن أخانا الشيخ عبد... - الالبانيالسائل : يا شيخنا الكريم أن كلامكم في الآونة الأخيرة أن أخونا الشَّيخ عبد الله السبت أنه يحط ويبالغ في الطعن في بعض يعني الدعاة أو يعني أهل السنة وأهل ا...
العالم
طريقة البحث
ان كلامكم في الآونة الأخيرة أن أخانا الشيخ عبد الله السبت يبالغ في الطعن في بعض الدعاة أو أهل السنة وأهل الحديث وغير ذلك في عصرنا لكونه يخالفونه في الرأي أو نحو ذلك فهل يوجد شيء من هذا؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
السائل : يا شيخنا الكريم أن كلامكم في الآونة الأخيرة أن أخونا الشَّيخ عبد الله السبت أنه يحط ويبالغ في الطعن في بعض يعني الدعاة أو يعني أهل السنة وأهل الحديث وغير ذلك في عصرنا يعني لكونه يخالفونه في الرأي أو نحو ذلك فهل يوجد شيء من هذا يعني .

الشيخ : والله .

السائل : أبلغكم يعني .

الشيخ : ما في عندي معلومات صحيحة عن الرجل إلا نتف من الأخبار الله أعلم بصحتها يعني آخر ما بلغني أنه يقول في جماعة التبليغ أنهم على السنة أيه وبعدين كنت سمعت له شريط سمعت له شريط ما أعجبني كلامه كأنه غير هاللي بنعرفه أي نعم بتعرفوا أنتو أنه هو من جماعة عبد الرحمن عبد الخالق نعم .

السائل : السلام عليكم السلام عليكم .

الشيخ : وهو كان في الكويت والآن مستقر في الإمارات وهناك كأنه عامل شيخ عن ... يعني ومكتل حوله جماعة الخلاصة ما في عندي مجموعة من الأقوال التي يمكن أن نقول إنه قال كذا إلا نقلا عن بعضهم فالله أعلم .

السائل : ... شيخنا الكلام الذي يقول .

الشيخ : كيف .

السائل : أقول الشيخ عبد الله له كلام طيب في التصفية والتربية ومنهج السلفي والرد على الحركيون ... سمعت له ... والحقيقة له يعني لم أعلم من قبل أنه يعني عبد الرحمن عبد الخالق .

Webiste