أخذ الأجرة على تعليم الأطفال القرآن
اللجنة الدائمة
السؤال الثاني من الفتوى رقم ( 14586 )
س 2: نعمل في مدرسة الصحراء، ونقوم بتحفيظ القرآن للأطفال مقابل أجر على كل طفل. هل يجوز عملي هذا وأخذ أجرة على القرآن الكريم، وطبعًا في مواد علمية أخرى مثل الحساب والتاريخ، وأنا أقوم بتحفيظ القرآن للأطفال من غير فن التجويد - أقصد قراءة عادية - هل يجوز ذلك، وبماذا تنصحوننا؟
ج 2 : أخذ الأجرة على تحفيظ القرآن الكريم وتعليم بعض المواد التي يحتاجها الطالب - لا بأس به. وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
س 2: نعمل في مدرسة الصحراء، ونقوم بتحفيظ القرآن للأطفال مقابل أجر على كل طفل. هل يجوز عملي هذا وأخذ أجرة على القرآن الكريم، وطبعًا في مواد علمية أخرى مثل الحساب والتاريخ، وأنا أقوم بتحفيظ القرآن للأطفال من غير فن التجويد - أقصد قراءة عادية - هل يجوز ذلك، وبماذا تنصحوننا؟
ج 2 : أخذ الأجرة على تحفيظ القرآن الكريم وتعليم بعض المواد التي يحتاجها الطالب - لا بأس به. وبالله التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
الفتاوى المشابهة
- ما حكم أخذ الأجرة على تعليم القرآن ؟ - ابن عثيمين
- حكم أخذ الأجرة على تعليم القرآن والعلم الشرعي - ابن باز
- أخذ الأجرة على تعليم القرآن الكريم . - الالباني
- تعليم الأطفال - اللجنة الدائمة
- حكم أخذ الأجرة على تحفيظ الصبيان القرآن؟ - ابن باز
- جواز أخذ الأجرة على تعليم القرآن - ابن باز
- لا بأس بأخذ الأجرة على تعليم القرآن - ابن باز
- حكم أخذ الأجرة على تعليم القرآن - ابن عثيمين
- أخذ الأجرة على تعليم القرآن الكريم - اللجنة الدائمة
- حكم أخذ الأجرة على تحفيظ القرآن الكريم - ابن باز
- أخذ الأجرة على تعليم الأطفال القرآن - اللجنة الدائمة