استعمال الراقي لجلد الذئب ليشمه المصاب حتى يعرف أنه مصاب بالجنون
اللجنة الدائمة
س 5: شم جلد الذئب من قبل المريض، بدعوى أن يفصح عن وجود جان أو عدمه ، إذ أن الجان- بزعمهم- يخاف من الذئب وينفر منه، ويضطرب عند الإحساس بوجوده.
ج 5 : استعمال الراقي لجلد الذئب ليشمه المصاب حتى يعرف أنه مصاب بالجنون- عمل لا يجوز؛ لأنه نوع من الشعوذة والاعتقاد الفاسد، فيجب منعه بتاتًا، وقولهم: إن الجني يخاف من الذئب خرافة لا أصل لها.
ج 5 : استعمال الراقي لجلد الذئب ليشمه المصاب حتى يعرف أنه مصاب بالجنون- عمل لا يجوز؛ لأنه نوع من الشعوذة والاعتقاد الفاسد، فيجب منعه بتاتًا، وقولهم: إن الجني يخاف من الذئب خرافة لا أصل لها.
الفتاوى المشابهة
- ما صحة حديث ( ما ذئبان جائعان ... ) وما معناه .؟ - الالباني
- هل للمصاب أن يَرقى نفسه أو عليه أن يطلب الراقي.؟ - الالباني
- أخذ حرز من بدن الذئب - اللجنة الدائمة
- عدم جواز تعليق عين الذئب لدفع الجن - ابن عثيمين
- حكم لحم الذئب - اللجنة الدائمة
- معنى "لا يخاف إلا الله والذئب على غنمه" - ابن باز
- ما حكم ولوغ الذئب؟ - ابن عثيمين
- الاعتقاد بأن جلد جبهة الذئب تخرج الجن وحكم ت... - ابن عثيمين
- ما حكم استعمال جلد جبهة الذئب من أجل استخراج... - ابن عثيمين
- حكم زعم أن الجن ينفر عند رؤية الذئب؟ - ابن باز
- استعمال الراقي لجلد الذئب ليشمه المصاب ح... - اللجنة الدائمة