تم نسخ النصتم نسخ العنوان
هل تجمع اليهود هناك في فلسطين هل هي بشرى للمسل... - الالبانيالسائل : يا شيخ تجمع اليهود هناك في فلسطين هل هي بشرى للمسلمين بتحقيق اللقاء اللي ...الشيخ : لا ليس أن يتجمع اليهود هذه البشرى التي يتوهمها كثير من النا...
العالم
طريقة البحث
هل تجمع اليهود هناك في فلسطين هل هي بشرى للمسلمين بتحقيق اللقاء ؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
السائل : يا شيخ تجمع اليهود هناك في فلسطين هل هي بشرى للمسلمين بتحقيق اللقاء اللي ...

الشيخ : لا ليس أن يتجمع اليهود هذه البشرى التي يتوهمها كثير من الناس اليوم أنا اعتقادي أن اليهود لابد أن يأتيهم يوم قريب أو بعيد علمه عند ربي أنهم يخرجون من فلسطين والسبب في ذلك أن هناك أحاديث كثيرة وصحيحة أن المهدي حينما يخرج ويؤم الناس في دمشق في مسجد هناك ينزل عيسى عليه الصلاة والسلام كما جاء في صحيح مسلم عند المنارة البيضاء شرقي دمشق وقد أقيمت الصلاة للمهدي فلما يراه المهدي يرى عيسى عليهما السلام يقدمه ليصلي بالناس إماما فيأبى عيسى عليه الصلاة والسلام ويقول تقدم وصل بالناس تكرمة الله لهذه الأمة والشاهد ومن الأحاديث أن عيسى عليه الصلاة والسلام حينما يخرج الدجال يأتي ويكون عيسى عليه السلام في القدس

السائل : يقتله

الشيخ : آه يكون حينما يأتي الدجال يكون عيسى في بيت المقدس ويخرج مع الدجال من يهود أصفهان سبعون ألفا عليهم الطيالسة هكذا جاء في الأحاديث الصحيحة .
وهناك يخرج عيسى عليه الصلاة والسلام وبيده حربة فيرمي بها الدجال فيقتله ويذوب كما يذوب الملح في الماء، وهنا تظهر المعجزة المبشر فيها أن الحجر والشجر ينطق ويقول يا مسلم هذا يهودي خلفي فاقتله.
فإذن اليهود يومئذ ما يكونون في فلسطين يأتون من أصفهان مع الدجال فاحتلال اليهود الآن فلسطين هذا كاحتلال الصليبين قديما لفسلطين -يرحمك الله- أما متى يكون خروجهم فهذا علمه عند ربي لكن خلاصة الأحاديث أنه لا ينبغي لنا أن نربط وجود اليهود الآن في فلسطين بنزول عيسى أو خروج المهدي عليهما السلام إنما ذلك يكون فيما بعد ويكون اليهود خارج فلسطين ويكون عيسى عليه السلام في بيت المقدس هذا ما يمكن أن يقال.

Webiste