تم نسخ النصتم نسخ العنوان
هل هناك جهاد في البوسنة والهرسك ؟ - الالبانيالشيخ : نعم .السائل : الجهاد في البوسنة والهرسك .الشيخ : ما في جهاد ياأخي الله يهديكم الجهاد ما بيكون بالأفراد جهاد الذي يكون القتال قتال الكفار لا يكون...
العالم
طريقة البحث
هل هناك جهاد في البوسنة والهرسك ؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
الشيخ : نعم .

السائل : الجهاد في البوسنة والهرسك .

الشيخ : ما في جهاد ياأخي الله يهديكم الجهاد ما بيكون بالأفراد جهاد الذي يكون القتال قتال الكفار لا يكون بأفراد مبثوثين من هنا وهناك إلى آخره الجهاد يكون بدول الإسلام التي عندها السلاح وعندها الجيش المنظم والمعرفة بالآلات والأجهزة العصرية اليوم هؤلاء الذين يذهبون ليجاهدوا الحقيقة هم ونواياهم هم ونواياهم لكنهم يخطئون نحن نريد من الشباب أن يوفروا قوتهم ونشاطهم يوم تأتي الساعة تعرف الساعة ساعة الجهاد في سبيل الله حقًّا الآن ما في استعداد للجهاد إطلاقًا .

السائل : شيخ ، جنوب السودان .

الشيخ : آ .

السائل : جنوب السودان .

الشيخ : إيش السودان ؟

السائل : جنوب السودان الجهاد .

الشيخ : إذا كانت الدولة فتحت أبوابها فتمرن الذين يريدون أن يجاهدون هناك في سبيل الله كما تمرن الجيش عندها فنحن نقول حيهلا فهمت ؟ طيب .

السائل : جئنا من العراق ثلاث إخوة جئنا نلتقي بكم .

الشيخ : والله يا أخي الآن ظروفنا لا تساعد لأننا الآن مطروقون من أبنائنا وأحفادنا وأبناء أشقائنا وأحفاد أشقائنا الآن نحن دارنا مطروقة ليلا نهارا فمعذرة إن كنتم تقيمون هنا اسمع إن كنتم تقيمون هنا أسبوعا أو أسبوعين فتتصلون بي هاتفيا لكي ننظر في تحقيق هذا الطلب الذي يسرني تحقيقه واضح ؟

السائل : نعم .

الشيخ : الحمد لله .

Webiste