تم نسخ النصتم نسخ العنوان
بأنها منقبة بالزي الإسلامي و لكن تحت الاضطرا... - ابن عثيمينالسائل : السائلة تقول : بأنها منقبة بالزي الإسلامي ولكن تحت الاضطرار أكشف عن وجهي أمام أخوين لزوجي معنا في المنزل مع العلم بأنني أعلم بأن ذلك لا يجوز وأ...
العالم
طريقة البحث
بأنها منقبة بالزي الإسلامي و لكن تحت الاضطرار أكشف عن وجهي أمام أخوي زوجي معنا في المنزل مع علمي بأن ذلك لا يجوز و أنا أقيم في غرفة داخل المنزل و يصعب علي أن أغطي وجهي طول الوقت فانصحوني ماذا أفعل ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : السائلة تقول : بأنها منقبة بالزي الإسلامي ولكن تحت الاضطرار أكشف عن وجهي أمام أخوين لزوجي معنا في المنزل مع العلم بأنني أعلم بأن ذلك لا يجوز وأنا أقيم في غرفة داخل المنزل ويصعب عليّ أن أغطي وجهي طول الوقت فانصحوني يا فضيلة الشيخ ماذا أفعل جزاكم الله خيرا.؟

الشيخ : ننصحك أن تغطي وجهك عن أخوي زوجك لأن كشفك الوجه أمام أخوي الزوج فتنة وقد يكون الفتنة بأخوي الزوج المقيمين معكم في البيت أشد من الفتنة التي تحصل من الرجال الأجانب، وقول السائلة إنها لا تستطيع أن تكشف وجهها طول المدة قول فيه مبالغة لأن المرأة ليست طول المدة عند أخوي زوجها ربما لا تجلس معهم إلا ساعة من نهار فلتصبر على تغطية الوجه أمامهما ولتحتسب ولتصبِّر نفسها إذا دعتها إلى الكشف.

السائل : جزاكم الله خيرا.

Webiste