تم نسخ النصتم نسخ العنوان
امرأة متزوجة وتكره زوجها مع حب الزوج لها وهي... - ابن عثيمينالسائل : تقول بأن لها ابنة متزوجة وهذه الابنة تكره زوجه وزوجها يحبها، وهي الآن حامل وعند أهلها ، وهي تكره أن ترى هذا الزوج ، ويقال: بأن هناك كاتب يكتب ك...
العالم
طريقة البحث
امرأة متزوجة وتكره زوجها مع حب الزوج لها وهي حامل عند أهلها وتكره رؤية زوجها ويقال هناك كاتب يكتب كتابا يسمى ( بالعطف ) أن يجعل الزوجة تحب الزوج فهل يشرع فعله ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : تقول بأن لها ابنة متزوجة وهذه الابنة تكره زوجه وزوجها يحبها، وهي الآن حامل وعند أهلها ، وهي تكره أن ترى هذا الزوج ، ويقال: بأن هناك كاتب يكتب كتابا يسمى بالعطف أي يجعل الزوجة تحب زوجها فهل هذا العمل جائز أم لا ؟

الشيخ : لا يجوز للمرأة أن تعمل عملا يكون به عطف الزوج عليها ، ولا يجوز للزوج أن يعمل عملا يكون به عطف الزوجة عليه ، لأن هذا نوع من السحر .
ولكن الطريق إلى ذلك أن تسأل الله عز وجل دائما أن يحبب زوجها إليها وأن يؤلف بينهما ، وتقرأ من القرآن ما يعينها على التحول من الكراهية إلى المحبة ، وتستعين بأهل الخير والصلاح أن يقرؤوا عليها لتحويل بغضها إلى محبة ، هذا ما أراه واجبا عليها ، ونسأل الله تعالى أن يؤلف بينها وبين زوجها وأن يبارك لهما وعليهما وأن يجمع بينهما في الخير.

السائل : اللهم آمين بارك الله فيكم.

Webiste