تم نسخ النصتم نسخ العنوان
نحن نعلم أن دعوة المظلوم مستجابة فأنا رجل مت... - ابن عثيمينالسائل : السائل من الرياض يقول فضيلة الشيخ نحن نعلم أن دعوة المظلوم مستجابة بإذن الله فأنا رجل متزوّج ولي أولاد ولي أخ وأخي متزوج من ابنة عمي فقد اتهمني...
العالم
طريقة البحث
نحن نعلم أن دعوة المظلوم مستجابة فأنا رجل متزوج و لي أولاد و لي أخ . و أخي متزوج من ابنة عمي فقد اتهمني هو و زوجته باتهام لا أعرفه فحاولت مرة أو مرتين أن أعرف منه ماذا فعلت فلم يخبرني فأنا أتذكر أنني لم أفعل معه شيء و المشكلة أنهم يقولون نريد أن نعذبك مثلما عذبتنا و سنتركك تتألم من تأنيب الضمير و لن نسامحك أبدا و زوجته لا تكلم زوجتي و هو لا يكلمني فماذا أفعل ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : السائل من الرياض يقول فضيلة الشيخ نحن نعلم أن دعوة المظلوم مستجابة بإذن الله فأنا رجل متزوّج ولي أولاد ولي أخ وأخي متزوج من ابنة عمي فقد اتهمني هو وزوجته باتهام لا أعرفه فحاولت مرة ومرتين أن أعرف منه ماذا فعلت فلم يخبرني فأنا أتذكر أنني لم أفعل معه شيء أبدا والمشكلة أنهم يقولون نريد أن نعذبك مثلما عذبتنا وسنتركك تتألم من تأنيب الضمير ولن نسامحك أبدا فزوجته لا تكلم زوجتي وهو لا يكلمني ماذا أفعل جزيتم خيرا يا فضيلة الشيخ؟

الشيخ : مادمت لا تذكر شيئا فعلته بالنسبة إليهما فليس عليك شيء لأننا لو قلنا إن عليك شيئا لأمكن كل إنسان يريد أن يعذب شخصا في ضميره يتهمه باتهامات ولا حقيقة لها فأنت اطمئن لا تعذب نفسك مادام هذا الرجل وزوجته لم يذكرا شيئا يدينانك به فلا تهتم بهذا الأمر وليس عليك شيء. نعم.

Webiste