تم نسخ النصتم نسخ العنوان
وحدثنا محمد بن المثنى قال : حدثنا عبد الوهاب... - ابن عثيمينالقارئ : وحدثنا محمد بن المثنى قال: حدثنا عبد الوهاب يعني الثقفي قال: حدثنا عبيد الله عن سعيد بن أبي سعيد عن أبي سلمة عن عائشة أنها قالت:  كان لرسول الل...
العالم
طريقة البحث
وحدثنا محمد بن المثنى قال : حدثنا عبد الوهاب يعني الثقفي قال : حدثنا عبيد الله عن سعيد بن أبي سعيد عن أبي سلمة عن عائشة أنها قالت : كان لرسول الله صلى الله عليه وسلم حصير وكان يحجره من الليل فيصلي فيه فجعل الناس يصلون بصلاته ويبسطه بالنهار فثابوا ذات ليلة فقال : يا أيها الناس عليكم من الأعمال ما تطيقون فإن الله لا يمل حتى تملوا وإن أحب الأعمال إلى الله ما دووم عليه وإن قل وكان آل محمد صلى الله عليه وسلم إذا عملوا عملا أثبتوه .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : وحدثنا محمد بن المثنى قال: حدثنا عبد الوهاب يعني الثقفي قال: حدثنا عبيد الله عن سعيد بن أبي سعيد عن أبي سلمة عن عائشة أنها قالت: كان لرسول الله صلى الله عليه وسلّم حصير وكان يحجّره من الليل فيصلي فيه فجعل الناس يُصلون بصلاته ويبسطه بالنهار فثابوا ذات ليلة فقال: يا أيها الناس عليكم من الأعمال ما تطيقون فإن الله لا يمل حتى تملّوا وإن أحب الأعمال إلى الله ما دوّم عليه وإن قل وكان ءال محمد صلى الله عليه وسلّم إذا عملوا عملا أثبتوه .

Webiste