تم نسخ النصتم نسخ العنوان
قراءة قول الإمام النووي رحمه الله تعالى فيما... - ابن عثيمينالقارئ : " عن ابن عباس رضي الله عنهما  أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لقي ركبا بالروحاء فقال: من القوم؟ قالوا: المسلمون، فقالوا: من أنت؟ قال: رسول الله...
العالم
طريقة البحث
قراءة قول الإمام النووي رحمه الله تعالى فيما نقله : " ... وعن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لقي ركبا بالروحاء فقال ( من القوم ؟ ) قالوا: المسلمون فقالوا من أنت ؟ قال ( رسول الله ) فرفعت إليه امرأة صبيا فقالت ألهذا حج ؟ قال ( نعم ولك أجر ) رواه مسلم . وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال ( الخازن المسلم الأمين الذي ينفذ ما أمر به فيعطيه كاملا موفرا طيبة به نفسه فيدفعه إلى الذي أمر له به أحد المتصدقين ) متفق عليه ... " .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : " عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لقي ركبا بالروحاء فقال: من القوم؟ قالوا: المسلمون، فقالوا: من أنت؟ قال: رسول الله، فرفعت إليه امرأة صبيًّا فقالت ألهذا حج؟ قال: نعم ولك أجر رواه مسلم.
وعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: الخازن المسلم الأمين الذي ينفذ ما أمر به فيعطيه كاملًا موفرًا طيبة به نفسه فيدفعه إلى الذي أمر له به أحد المتصدقين متفق عليه.
وفي رواية: الذي يعطي ما أمر به "
.

Webiste