تم نسخ النصتم نسخ العنوان
الكلام على شجرة كانت عند شهداء أحد كان الناس ي... - الالبانيالشيخ :  ما شاء الله الحوطة هذه شو عن إيش؟السائل :  هذهالشيخ :  هذه التسويرة هذه عن إيش؟السائل :  هذه عملوها منشان قعدة مثل هيك يعني الشيخ :  لا تكون شج...
العالم
طريقة البحث
الكلام على شجرة كانت عند شهداء أحد كان الناس يتبركون بها ؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
الشيخ : ما شاء الله الحوطة هذه شو عن إيش؟

السائل : هذه

الشيخ : هذه التسويرة هذه عن إيش؟

السائل : هذه عملوها منشان قعدة مثل هيك يعني

الشيخ : لا تكون شجرة مقدسة هي

الشيخ : ها
الحلبي : يا شيخنا مكدسة لا مقدسة

الشيخ : كويس، مثل هذه الشجرة في كثير من البلاد تصبح ذات أنواط، من هناك يا أخي من عنده على يمين الداخل أيوه عند الشيخ عند الشيخ، أيوه.

السائل : ..

الشيخ : على السِنَّة، ذات أنواط. تربط فيها الخرق لأنه يكون مربوط فيها عقائد شركية وثنية

الشيخ : ومن عجائب الأمور أول حجه حججتها وزرت المدينة المنورة فيها كان في هناك شجرة، آه، بجنب مقبرة الشهداء في أحد وفي ... منه ماء جاري وفي شباك مطل على المقبرة على الشهداء وجدنا الشباك كله خرق مربوط خرق ووجدنا الشجرة أيضا مربوط فيها خرق, خرق عديدة كل شيء بلون إنذار من أجل يذكروا الميت يعني إنه ..

السائل : ... .

الشيخ : قلت سبحان الله بلاد التوحيد ولا يزال فيها مثل هذه الشركيات والوثنيات ثم ما أدري بعد أيام ما هي بعيدة وإذا في ليلة لا قمر فيها استئصلت الشجرة اي والله، قلنا الحمد لله إلذي هي صارت هكذا وما صار أي مشكلة إطلاقا، أي نعم، ثم لم نعد نَرَ الخرق تربط على النافذة ما أدري إذا أحد منكم راح من قريب حتى يبشرنا إنه لا يزال النافذة هذه المطلة على مقبرة الشهداء في أحد, الشباك الشرقي ما في أحد منكم حج السنة؟ الله يطعمنا.

السائل : آمين يا رب العالمين.

سائل آخر : بس فيها بوش.

الشيخ : نعم.

السائل : بوش فيها هناك .

Webiste