تم نسخ النصتم نسخ العنوان
أن من نعم الله على المملكة أنها لم تتأثر بال... - ابن عثيمينالشيخ : إننا ولله الحمد في هذه البلاد مرت بنا هذه الأزمة و الكارثة العظيمة ولكن لم تتأثر بلادنا ولله الحمد ذاك التأثر الذي تقتضيه هذه الكارثة. فالأقوات ...
العالم
طريقة البحث
أن من نعم الله على المملكة أنها لم تتأثر بالمصيبة التي أصابت الخليج .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
الشيخ : إننا ولله الحمد في هذه البلاد مرت بنا هذه الأزمة و الكارثة العظيمة ولكن لم تتأثر بلادنا ولله الحمد ذاك التأثر الذي تقتضيه هذه الكارثة. فالأقوات في الأسواق لم تزل. جميع الحاجيات بل والكماليات لم تزل ولله الحمد موجودة حتى ما يقتضي الحرب أن يكون مفقودا لم يزل موجودا. وهذه نعمة يجب علينا أن نشكر الله سبحانه وتعالى علينا وأن نعترف له بالفضل والمنة. البلاد التي ليست ، البلاد سوى هذه البلاد حصل لها تأثر كبير من الناحية الاقتصادية ومن الناحية المعنوية والقيمة الشخصية. أما هذه البلاد فإنها ولله الحمد لم تزل على في اقتصادها على أكمل وجه. وهذا مما يزيدنا ثقة بالله عز وجل وحسن ظن به وأن الله سبحانه وتعالى هو الذي يكشف السوء ويجيب دعوة المضطرين إذا دعوه.
وقد سبقنا لنا في الدرس الماضي في الليلة في أول هذه الليلة سبق لنا بيان النتائج التي ترتبت على هذه الكارثة وعددنا منها أشياء كثيرة ولعلكم على ذكر منها.

Webiste