تم نسخ النصتم نسخ العنوان
قراءة قول الإمام النووي رحمه الله تعالى فيما... - ابن عثيمينالقارئ : بسم الله الرحمن الرحيم .الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .نقل المؤلف -رحمه الله تعالى- : " وعن أبي مو...
العالم
طريقة البحث
قراءة قول الإمام النووي رحمه الله تعالى فيما نقله : " ... وعن أبي موسى رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( من مر في شيء من مساجدنا أو أسواقنا ومعه نبل فليمسك أو ليقبض على نصالها بكفه أن يصيب أحدا من المسلمين منها بشيء ) متفق عليه . وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال قبل النبي صلى الله عليه وسلم الحسن بن علي رضي الله عنهما وعنده الأقرع بن حابس فقال الأقرع إن لي عشرة من الولد ما قبلت منهم أحدا فنظر إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: ( من لا يرحم لا يرحم ) متفق عليه ... " .
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
القارئ : بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين .
نقل المؤلف -رحمه الله تعالى- : " وعن أبي موسى رضي الله عنه قال ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : مَن مَرَّ في شيء من مساجدنا أو أسواقنا ومعه نبل فليمسك ، أو ليقبض على نصالها بكفه أن يصيب أحدًا من المسلمين منها بشيء ، متفق عليه . وعن أبي هريرة رضي الله عنه قال ، قَبَّل النبيُ صلى الله عليه وسلم الحسن بن علي رضي الله عنهما ، وعنده الأقرع بن حابس فقال الأقرع : إن لي عشرة من الولد ما قبَّلت منهم أحدا ، فنظر إليه رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : مَن لا يرحم لا يُرحم ، متفق عليه " .

Webiste