تم نسخ النصتم نسخ العنوان
هل يجوز تحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى إذا كان ا... - الالبانيالسائل :  راح رجل وزوجته على الطبيب تشوف الحمل ...  قالت لها أنت الآن جاهزة للحمل بدكم ولد ولا بنت فقال الرجل أستغفر الله شو هذا الكلام قالت نحن توصلنا ...
العالم
طريقة البحث
هل يجوز تحديد جنس الجنين ذكر أو أنثى إذا كان الطب يتمكن من ذلك؟
الشيخ محمد ناصر الالباني
السائل : راح رجل وزوجته على الطبيب تشوف الحمل ... قالت لها أنت الآن جاهزة للحمل بدكم ولد ولا بنت فقال الرجل أستغفر الله شو هذا الكلام قالت نحن توصلنا في العلم عندنا توصلنا أنه إذا بدك بنت ممكن أعطيك شيء تتأتي بنت أدوية معينة بدكم ولد يكون ولد فهو قال أستغفر الله على العموم نحن نرغب في ولد فيقول هل هذا ممكن لما سألني السؤال تذكرت قول النبي صلى الله عليه وسلم إذا علا ماء الرجل ماء المرأة فلعلهم هم يجدوا طرق معينة بحيث يعلو ماء الرجل على ماء المرأة

الشيخ : نحن نسأل أن هؤلاء اللي يدعوا الدعوة هذه كيف بإمكانهم يذكروا أو يأنثوا ما نحن بدنا ... هذا علم ... نسأل الطبيب أو الطبيبة.

السائل : توسعنا مع بعض الأشخاص قال أحدهم أنه فيه هناك يعطوا المرأة حبوب أو دواء معين يأخروا البويضة حتى لا تنزل بحيث أنه يأتي ماء الرجل يفوق على ماء المرأة إذا علا أو سبق أذكر من هذا باب ممكن أن يكون جائز الكلام تبعهم.

الشيخ : لا ما أعتقد على كل حال هيك قضايا يجب أن نسأل أطباء مسلمين ما يقدموا علمهم على دينهم وبعدين هذه قد تكون آراء ما صارت حقيقة علمية.

السائل : أكثر من واحد.

الشيخ : ما صارت حقيقة عليمة على كل حال أنا بسأل بعض الأطباء ونشوف شو بيعطونا جواب.

Webiste