من تجاوز الميقات ثم بدا له أن يحرم من أين يحرم.؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : أحسن الله إليكم ، قلنا فيمن تجاوز الميقات ثم بدا له أن يحرم فمن حيث أنشأ ، هل هذا صادق على العسكريين الذين يكونون في الحج فإذا ذهب الناس إلى عرفة رغبوا أن يأخذوا عمرة العمرة ، فهل نقول أحرموا من حيث أنشأتم أو اذهبوا إلى الميقات ؟
الشيخ : لا لأ ، يحرمون من الحل ، هم في مكة هم ، يحرمون من الحل لحديث عائشة .
الشيخ : لا لأ ، يحرمون من الحل ، هم في مكة هم ، يحرمون من الحل لحديث عائشة .
الفتاوى المشابهة
- حكم من أحرم من بيته ، ولم يحرم من الميقات . - الالباني
- ما حكم من تجاوز الميقات ولم يحرم ثم أحرم من جد... - الالباني
- حكم من قدم للعمرة وتجاوز الميقات ولم يحرم - ابن باز
- من تجاوز الميقات ثم أحرم من مكة فماذا عليه.؟ - ابن عثيمين
- إذا تجاوز ميقاته وأحرم من ميقات آخر لأنه... - اللجنة الدائمة
- حكم من تجاوز ميقات بلده ولم يحرم منه - ابن باز
- إذا تجاوز ميقاته هل يحرم من ميقات آخر - اللجنة الدائمة
- حكم من نوى العمرة وتجاوز الميقات دون أن يحرم - ابن باز
- حكم من بدا له الحج والعمرة بعد تجاوز الميقات - ابن باز
- حكم من تجاوز الميقات وأحرم من بعده - ابن عثيمين
- من تجاوز الميقات ثم بدا له أن يحرم من أين يح... - ابن عثيمين