تم نسخ النصتم نسخ العنوان
سؤالها الثالث تقول سمعت بأن الرسول صلي الله... - ابن عثيمينالسائل : سؤالها الثالث تقول سمعت بأن الرسول صلي الله عليه وسلم يعلم في قبره الشريف عمل الناس في هذا العصر، هل هذا الكلام صحيح أم غير صحيح؟ وهل إذا قال ا...
العالم
طريقة البحث
سؤالها الثالث تقول سمعت بأن الرسول صلي الله عليه وسلم يعلم في قبره الشريف عمل الناس في هذا العصر هل هذا الكلام صحيح أم غير صحيح وهل إذا قال المسلم في أثناء صلاته السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته يسمعه الرسول عليه السلام ويجيبه هل ذلك صحيح أفيدوني عن سؤالي هذا أثابكم الله والسلام عليكم ؟
الشيخ محمد بن صالح العثيمين
السائل : سؤالها الثالث تقول سمعت بأن الرسول صلي الله عليه وسلم يعلم في قبره الشريف عمل الناس في هذا العصر، هل هذا الكلام صحيح أم غير صحيح؟ وهل إذا قال المسلم في أثناء صلاته السلام عليك أيها النبي ورحمة الله وبركاته يسمعه الرسول عليه السلام ويجيبه هل ذلك صحيح أفيدوني عن سؤالي هذا أثابكم الله والسلام عليكم؟

الشيخ : أما السلام على النبي صلى الله عليه وسلم من أمته فإنه يُعرض على النبي صلى الله عليه وسلم ويبلغه أينما كنا، إذا سلمنا عليه في أي مكان من الأرض وأما أعمال أمته صلى الله عليه وسلم فلا أدري هل هذا صحيح أم لا.
الرسالة التي بين أيدينا الأن هي من المرسل النادم ت.م.ن من الرياض.
يقول أصحاب الفضيلة العلماء تحية إجلال وتحية الإسلام السلام عليكم وبعد.

Webiste